شرح برنامج يور فريدوم المجاني للكمبيوتر مجاناً 2023

شرح كيفية أستخدام برنامج يور فريدوم المجاني للكمبيوتر مجاناً 2023

شرح برنامج يور فريدوم المجاني للكمبيوتر مجاناً 2023
كيفية أستخدام برنامج يور فريدوم المجاني للكمبيوتر 2023

برنامج Your Freedom 2023 للكمبيوتر مجاناً : هو أسهل البرامج على الإطلاق للوصول إلى الإنترنت والتصفح من خلال جهازك المكتبي ويدعم هذا البرنامج وظيفة VPN ويحتوي على بعض البروتوكولات لتشفير إحداثيات المنطقة وتوصيل الإنترنت من خلال هذه البروتوكولات ويمكنه تغيير إعدادات الشبكة بما في ذلك إدخال الوكيل الإعدادات والتي يمكن العثور عليها في تطبيق Your Freedom ، بينما يعد بروتوكول DNS أحد أهم البروتوكولات التي يستخدمها التطبيق مما يسمح له بالاتصال على الشبكات غير المتصلة وتحديد الإحداثيات الإقليمية والوصول إلى الإنترنت دون وصف تطبيق Your Freedom بحيث يمكنك تصفح الإنترنت مجاناُ ويمكنه الاتصال بأكثر من 70٪ من الشبكات المعروفة ويمكنه تشفير اتصالك بها وكما ذكرنا يعتمد البرنامج على مجموعة من البروتوكولات بما في ذلك HTTPS وPOST (HTTP)  و CGI و SOCKS و FTP وOpenVPN (UDP)  و DNS و ECHO هذا البرنامج مجاني للاستخدام دون إنشاء حسابك الخاص ولكن هناك العديد من الأذونات الأخرى ويمنح هذا البرنامج لكل من يقوم بإنشاء حساب خاص به لأنه يجب عليك أولاً التسجيل في التطبيق أو من موقع Your Freedom الرسمي الان ثم ترقية عضويتك إلى عضوية مميزة والتي تسمى حساب Premium باللغة الإنجليزية أيضا المبلغ من خلال التطبيق على الهاتف المحمول العضوية الشهرية بشكل عام هو 1 دولار أمريكي ، أما بالنسبة للاشتراك في هذه العضوية من خلال حساب نظام windows أو جهاز الكمبيوتر يتم تغييره إلى 4 دولارات أمريكية شهريًا الان سنقدم لكم شرحاً عن كيفية تنزيل البرنامج لجهازك المكتبي عبر الخطوات التالية التي تسعدك في استخدام هاد البرنامج بي كفاء أيضا يقدم لكم الموقع تطبيق VPN الأصلي للهواتف الذكية.

شرح كيفية تشغيل برنامج يور فريدوم المجاني للكمبيوتر مجاناً 2023

  1. بعد تنزيل البرنامج عبر الرابط المتوفر في أخر المقال يمكن تثبيته بشكل طبيعي دون أي مشكلة وبعد تثبيت البرنامج انقر فوق رمز البرنامج مرتين لفتحه كما تريد.
  2. ستظهر نافذة تسمح لك باختيار اللغة التي سيتم تشغيل البرنامج بها.
  3. متوفر بعدة لغات بما في ذلك العربية يمكنك اختيار لغتك المفضلة.
  4. بعد ذلك ستفتح لك واجهة البرنامج الرئيسية انقر على خيار التكوين ثم حدد خيار الإعداد من القائمة العلوية ثم انقر فوق استخدام المعالج ثم انقر فوق الخيار التالي.
  5. إذا كنت تريد استخدام وكيل فيمكنك إضافته.
  6. إذا كنت لا تريد استخدامه فما عليك سوى النقر فوق > التالي< وسترى بعض الخيارات وهي البروتوكولات التي تريد الاتصال من خلالها فقط انقر فوق > التالي<.
  7. وصف البرنامج المجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا البرنامج سيبحث عن خادم للاتصال به وبعد ذلك سيكون هناك عدد كبير من الخوادم لك يمكنك اختيار الخادم الذي تريده ولا توجد مشكلة ثم الضغط على التالي خطوة.
  8. الخطوة التالية سيطلب منك اضافة اسم المستخدم ورقم المرور الخاص بك يمكنك اضافتها اذا كنت تمتلك حساب في موقعyour freedom  واذا كنت لا تملك حساب لا مشكلة يمكنك الدخول الى الموقع و الضغط على كلمة create account، بعد ذلك قم بملء المعلومات من اسم المستخدم أو الإيميل وكلمة المرور وسيطلب منك العنوان والرمز البريدي الخاص بك يجب اضافتها اذا كنت لا تعرف الرمز البريدي الخاص بك يمكنك معرفته من خلال جوجل وقم بالتعليم على المربعات و قم بالتسجيل.
  9. بعد ذلك سيرسل لك رسالة تفعيل على الايميل الذى قمت بالتسجيل به تحتوى على لينك قم بالضغط عليه ومن ثم ادخل اسم المستخدم و رقم المرور وسجل دخول للموقع وهكذا أنشأت حسابك بالموقع.
  10. بعد ذلك قم بالعودة للبرنامج واضف اسم المستخدم وكلمة المرور واضغط على التالي ثم اضغط علىsave and exit .
  11. الان قم بالاتصال، وسيتم البدء بالاتصال وعندما ترى أن الباب على اليمين مفتوح ويظهر ضوء أخضر هكذا انت متصل.

تنزيل برنامج Your Freedom للكمبيوتر عبر الرابط المباشر 2023






تطبيق اختراق الشبكات Your Freedom للكمبيوتر مجانا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-